أركان اللجوء الخمس

أركان اللجوء الخمس

الحرب ورائكم والعنصرية أمامكم . بما أن الفقراء المجادي يتكاثروا في أوروبا واحياناَ لم يفرق بين اللاجئ الذي ينام في الحدائق والساحات العامة وهؤلاء المجادي المساكين تختفي جزء من حقوقكم . اللاجئين في السجون ولايوجد هناك من يدافع عن حقوقهم . الاطفال والشباب دون مدارس , المرضى , العجزة والمعاقين دون مساعدات وحقوق . اللذين طبلوا وزمروا للحرب عاجزين عن انهائها وخلق السلم يرفضون استقبال اللاجئين والان ماعليكم الا التعاون لجلب انتباه العالم أكثر . كمل عملت النساء من خلال

#MeToo

  • في كل ملجأ في هذا العلم ومن مختلف القوميات والأدبان انطلاقاَ من اتفاقية حقوق الانسان التي تؤكد على أن الناس ولدوا أحرارأ لهم نفس القيمة والحقوق اختاروا لكم ممثلين تثقون بهم من كل بلد ثلاث مثلاَ على الاقل واحدة من العنصر النسوي يتكلموا الانكليزية أو الفرنسية وهم يتحدث لوسائل الاعلانوالاحلة فقط لممثليكم . اتخذوا لكم اسم وافتحوا حساب في احد البنوك بذلك الاسم واضعوا فيه مايعادل 50 دولار او افروا في عملة ذلك البلد. في رسائل تكتب يومياَ تصف حالتكم الصحية , الوفيات , تاخرالاطفالوالاخرين عن الدراسة وعن ظروفكم وعلى انه لديكم ممثلين من وسط اللاجئين . طالبوا بمسادات مالية للآجئين من الاتحاد الاوروبي تحول الى حسابكم . تذكر انه اللاجئين في اليونان وتركيا وايطاليا يستخدمون نفس الحساب ويحيلون الى نفس الممثلين . وقوموا يعمل سجل احصائيات عن الموتى والمفقودين بدقة والامورالاخرى ليكون تاريخ يتم الاحالةاليه .
  • اختاروا بعثة منتخبة من ممثليكم تحمل وثائق من تلك الاحصائيات لزيارة البرلمان الاوروبي لطرح قضاياكم أمام البرلمان الأوروبي . من أجل أن تكون رسمية تمنح الفيزة على اساسها, عليكم تدوين محضر لاجتماعكم على اساس جدول اعمال يبلغ فيه كل اللاجئين شفهياَ او خطياَ . يوقع محضر الاجتماع من قبل شخصين حاظرين ذلك الاجتماع .
  • في النهار تجمهروا اما مقر الاتحاد الاوروبي في البد الذي تتواجدون فيه دون عنف وبطريقة هادئة اشرحوا عن ماتوصلتوااليه وتسليمهم نسخة عن محضر اجتماعاكم
  • .
  • فتح حساب في فيس بوك وتوتر و يوتوب باسم مجنمعكم وممثليكم .
  • كل مجموعة من بلد ما وبالادوار يتم القاءمحاظرة في اليوم . دعوة لللاجئين وممثلين عن ذلك البلد بالاضافةالى دعوة الصليب الاحمر, ومنظمات اللجوء وحماية الطفولة والامومة والمعنيين الاخرين وحتى السفراء .

About the author: admin

Leave a Reply

Your email address will not be published.